الشروط والأحكام
إخلاء المسؤولية القانونية
يتنصل البائع بموجب هذا صراحة من جميع الضمانات سواء الضمان الصريح أو الضمني الخاص بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين. لا يؤثر إخلاء المسؤولية هذا من قبل البائع بأي شكل من الأشكال على شروط ضمان الشركة المصنعة إن وجدت. يحتفظ البائع بحق ملكية البضائع التي يتم شراؤها في هذه الاتفاقية حتى يتم دفع ثمن البضائع بالكامل من قبل المشتري وفي ذلك الوقت يتم نقل الملكية إلى المشتري. إذا تم شراء البضائع التي يتم شراؤها هنا لأغراض التصدير ، يجب على المشتري الحصول على وثائق تصدير معينة من الحكومة الفيدرالية قبل الشحن إلى بلد أجنبي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تختلف ضمانات الشركات المصنعة للسلع المصدرة أو قد تكون لاغية وباطلة. إذا كان لديك أسئلة ، يرجى الاستفسار. أي وجميع المسؤولية هي فقط للمنتجات المشتراة.
سياسات الشروط:
معلومات عنا
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل الشركة ICERIVER EU sro وصفحتها الرئيسية على الويب هي www.iceriver.euنحن مسجلون في جمهورية التشيك في براغ برقم الشركة 19989563 ومقرنا المسجل في Rybna 20، جمهورية التشيك. لدينا ورشة عمل ومستودع في العنوان Opletalova 20، 11 براغ، جمهورية التشيك.
العنوان الكامل هو: ICERIVER الاتحاد الأوروبي sro، ريبنا 20، 11000 براغ، التشيك
منتجاتنا والأوصاف
الصور والأوصاف الخاصة بالمنتجات الموجودة على موقعنا هي لأغراض توضيحية فقط وهي مصممة لتزويدك بفكرة تقريبية عن المنتجات المتاحة. على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لعرض اللون الحقيقي والحالة التجميلية للمنتجات، إلا أنه لا يمكننا ضمان أن هذا سيعكس لون المنتجات بدقة. وعليه، فإن المنتجات التي يتم توفيرها لك قد تختلف قليلاً عن الصور الموجودة على الموقع، ولكننا نحاول دائمًا نشر صور المنتجات الرسمية والصور الحقيقية.
بما أن عملنا يتضمن بيع المنتجات المستخدمة في الغالب، فإن المواصفات التفصيلية للمنتجات الموجودة على موقعنا تعكس المواصفات المقدمة من قبل الشركة المصنعة ذات الصلة. قد تتوفر معلومات ومواصفات إضافية للمنتجات على موقعنا من الشركة المصنعة مباشرة. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسارات أو ترغب في الحصول على تفاصيل إضافية عن المنتجات قبل تقديم طلبك.
تضمن الشركة أن البضائع، في وقت التسليم، سوف تتوافق مع الوصف الذي قدمته الشركة. تقع على عاتق العميل مسؤولية التحقق من توافق البضائع وملاءمتها لأي غرض معين قبل الطلب. تحتفظ الشركة بموجب هذا بالحق في إجراء مثل هذه التعديلات الطفيفة في المواصفات أو التصميمات أو المواد دون إشعار مسبق حسبما تراه ضروريًا أو مرغوبًا فيه من خلال الخبرة.
جميع المنتجات المعروضة على موقعنا تخضع للتوافر. سنبلغك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن إذا كان المنتج الذي طلبته غير متوفر ولن نقوم بمعالجة طلبك.
يجوز للشركة وفقًا لتقديرها المطلق قبول أو رفض أي طلب سواء بسبب عدم توفر المعدات أو لأي سبب آخر على الإطلاق.
كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك
نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. يرجى تخصيص الوقت لقراءة هذه الوثيقة لأنها تتضمن شروطًا مهمة تنطبق عليك.
الحق في شراء البضائع (حالتك)
من خلال تقديم طلب عبر موقعنا، فإنك تضمن ما يلي:
- أنت قادر قانونًا على إبرام عقود ملزمة؛
- أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل؛
حقنا في تغيير هذه الشروط
يجوز لنا مراجعة هذه الشروط من وقت لآخر لتعكس أي تغييرات في كيفية قبولنا للدفع منك؛ التغييرات في القوانين والمتطلبات التنظيمية ذات الصلة؛ و/أو تغييرات في قدرات أنظمتنا.
في كل مرة تطلب فيها منتجات منا، سيتم تطبيق الشروط المعمول بها في ذلك الوقت على العقد المبرم بيننا وبينك.
كلما قمنا بمراجعة هذه الشروط وفقًا لهذا البند، سنقدم لك إشعارًا بذلك من خلال الإشارة على موقعنا إلى أن هذه الشروط قد تم تعديلها ونحدد في أعلى هذه الصفحة التاريخ الذي تدخل فيه الشروط المعدلة حيز التنفيذ.
إذا كنت عميلاً تجاريًا
ينطبق هذا البند فقط إذا كنت شركة.
إذا لم تكن مستهلكًا، فإنك تؤكد أن لديك السلطة لإلزام أي شركة تستخدم موقعنا نيابةً عنها لشراء المنتجات.
تشكل هذه الشروط وأي وثيقة مشار إليها صراحة فيها الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا. أنت تقر بأنك لم تعتمد على أي بيان أو وعد أو إقرار تم تقديمه أو تقديمه من جانبنا أو بالنيابة عنا والذي لم يتم النص عليه في هذه الشروط أو أي مستند يُشار إليه صراحةً فيها.
كيف يتم تشكيل العقد بينك وبيننا
تتيح لك عملية الطلب لدينا التحقق من أي أخطاء وتعديلها قبل تقديم طلبك إلينا. يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل صفحة من صفحات الطلب
com.ocess.
بعد تقديم الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا تفيد بأننا تلقينا طلبك. يرجى ملاحظة أن هذا لا يعني أنه تم قبول طلبك. يشكل طلبك عرضًا لنا لشراء منتج. تخضع جميع الطلبات للقبول من جانبنا، وسنؤكد لك هذا القبول عن طريق إرسال بريد إلكتروني إليك يؤكد إرسال المنتجات ("تأكيد الإرسال"). لن يتم تشكيل العقد بيننا إلا بعد إرسال تأكيد الإرسال.
سيتعلق العقد فقط بتلك المنتجات التي أكدناها في تأكيد القبول. لن نكون ملزمين بتوفير أي منتجات أخرى قد تكون جزءًا من طلبك حتى يتم تأكيد قبول هذه المنتجات في تأكيد قبول منفصل.
إذا لم نتمكن من تزويدك بمنتج ما، على سبيل المثال لأن هذا المنتج غير متوفر في المخزون، ولم يعد متوفرًا؛ أو بسبب خطأ في السعر على موقعنا كما هو مشار إليه في بند "منتجاتنا وأوصافنا"، سنبلغك بذلك عبر البريد الإلكتروني ولن نقوم بمعالجة طلبك. إذا كنت قد دفعت بالفعل ثمن المنتجات، فسنقوم برد المبلغ بالكامل إليك في أقرب وقت ممكن.
يجب دائمًا نشر هذه الشروط والعقد المبرم بيننا باللغة الإنجليزية أو التشيكية أو السلوفاكية أو الفرنسية.
حقوق المستهلك
إذا كنت تتعاقد كمستهلك، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت خلال أربعة عشر يومًا، بدءًا من اليوم التالي لاستلام المنتجات. في هذه الحالة، سوف تسترد كامل المبلغ المدفوع مقابل المنتجات وفقًا لسياسة استرداد الأموال الخاصة بنا (المنصوص عليها في بند "سياسة استرداد الأموال" أدناه).
لإلغاء العقد، يجب عليك الاتصال بنا كتابيًا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى return@iceriver.eu أو عن طريق إرسال خطاب إلى العنوان ICERIVER الاتحاد الأوروبي، ريبنا 20، جمهورية التشيك.
كمستهلك، لديك حقوق قانونية فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة أو غير الموصوفة. تتوفر النصائح حول حقوقك القانونية من مكتب استشارات المواطنين المحلي أو مكتب معايير التجارة. لن يؤثر أي شيء في هذه الشروط على هذه الحقوق القانونية.
الإرسال والتسليم
سنحدد طريقة التسليم لطلبك بناءً على حجم المنتجات التي يشتمل عليها طلبك. بالنسبة للغالبية العظمى من المنتجات، سنستخدم البريد DPD /PPL/Czech (أو أي مزود بريد سريع آخر بمعيار مماثل كما قد نطلبه من وقت لآخر) لتسليم طلبك. قد يتم إرسال العناصر الأصغر عبر مكتب البريد ويمكن تسليم الطلبات (التي يزيد وزنها عن 30 كجم) عندما تكون المنصات مطلوبة عن طريق TNT أو FedEx (أو موزعي منصات نقالة آخرين بمعايير مماثلة كما قد نطلبها من وقت لآخر).
تنص لوائح الصحة والسلامة الأوروبية على أن الحد الأقصى لوزن الطرد الواحد هو 30 كجم. ولذلك فإن جميع العناصر الفردية التي تتجاوز هذا الوزن (ماديًا أو حجميًا) يجب أن يتم شحنها، كجزء من طلب أو بشكل فردي، باستخدام خدمة شحن المنصات. إذا لم يتم تحديد هذا الخيار عند الخروج، فسنتصل بك لطلب أي رسوم إضافية للشحن ذات الصلة.
نهدف إلى إرسال طلبك في نفس اليوم (إذا تم استلامه قبل الساعة 12 ظهرًا) للتسليم في اليوم التالي، ولكن قد يتغير هذا بسبب الطلب. يتم استلام الطلبات الدولية عمومًا في أقل من 8 أيام عمل إلى جميع نقاط أوروبا. راجع ورقة الإطار الزمني للتسليم في الاتحاد الأوروبي للحصول على مزيد من التقديرات.
على الرغم من أنه يجب بذل كل جهد معقول للالتزام بأي تاريخ تسليم، إلا أن وقت التسليم لن يكون له أهمية كبيرة ولن يكون البائع مسؤولاً عن أي خسائر أو تكاليف أو أضرار أو نفقات يتكبدها المشتري أو أي شخص أو شركة أخرى ناشئة عن ذلك. بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب أي فشل في الوفاء بأي تاريخ التسليم المتوقع.
سيتم الانتهاء من التسليم عندما نقوم بتسليم المنتجات إلى العنوان المقدم لنا أثناء الشراء / الخروج وستكون المنتجات على مسؤوليتك اعتبارًا من اكتمال التسليم.
تنتقل ملكية المنتجات إليك بمجرد استلامنا المبلغ بالكامل، بما في ذلك جميع رسوم التسليم المطبقة.
لن يكون هناك تسليم حتى يتم استلام أموال واضحة.
أي عناصر يتم إرجاعها إلينا عبر البريد السريع "مرفوضة" أو "رحيل المرسل إليه" أو الطلبات الملغاة ستخضع للتكلفة الكاملة لضعف التسليم.
الرموز البريدية الإضافية:
نظرًا لارتفاع تكلفة التوصيل إلى العناوين البعيدة أو الريفية أو الخارجية، تفرض معظم شركات النقل رسومًا إضافية على هذه المناطق، وعلينا بدورنا تمرير هذه التكلفة لنكون عادلين مع العملاء الآخرين. تخضع مناطق الرمز البريدي التالية لرسوم إضافية بالإضافة إلى أسعار التوصيل العادية لدينا:
بريتيش تيليكوم، زي، HS، كيلوواط، IV، IM
جي 83، جي واي 9
KA27-28, AB30-AB56, PH18-PH50, PA20-PA99, FK17-FK21, TR21-TR25
رسوم الاستيراد
إذا طلبت منتجات من موقعنا للتسليم خارج جمهورية التشيك أو خارج الاتحاد الأوروبي، فقد تخضع لرسوم وضرائب التصدير/الاستيراد التي يتم فرضها عندما يصل التسليم إلى الوجهة المحددة. وستكون مسؤولاً عن دفع أي رسوم وضرائب استيراد من هذا القبيل. يرجى ملاحظة أنه ليس لدينا أي سيطرة على هذه الرسوم ولا يمكننا التنبؤ بمبلغها. يرجى الاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات قبل تقديم طلبك.
يجب عليك الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها في البلد الذي سيتم إرسال المنتجات إليه. ولن نكون مسؤولين عن أي خرق من جانبك لأي من هذه القوانين.
المخاطر والملكية
ستكون المنتجات على مسؤوليتك الخاصة منذ وقت التسليم.
لن تنتقل ملكية المنتجات إليك إلا عندما نتلقى الدفع الكامل لجميع المبالغ المستحقة فيما يتعلق بالمنتجات، بما في ذلك رسوم التسليم.
سياسة استرداد الأموال – حق المستهلك في الإرجاع واسترداد الأموال
لإلغاء العقد، يجب عليك الاتصال بنا كتابيًا عن طريق استكمال نموذج RMA (الإرجاع) عبر الإنترنت (غير جاهز بعد)، وإرسال بريد إلكتروني إلى returns@iceriver.eu أو عن طريق إرسال رسالة إلى: ICERIVER الاتحاد الأوروبي sro، ريبنا 20، جمهورية التشيك
يمكننا فرض رسوم إعادة تخزين على العناصر المستعملة أو المجددة بقيمة تصل إلى 20% من سعر الشراء. ومع ذلك، سيتم تغطية كل من تكاليف الشحن الأصلية للخارج وتكاليف إعادة الشحن بواسطتك (العميل).
سيتم إرسال جميع المبالغ المستردة باستخدام نفس طريقة الدفع التي تم من خلالها استلام الدفعة الأصلية.
ينطبق شرط "فترة التهدئة" فقط إذا كنت مستهلكًا:
فترة تهدئة
نريد منك أن تكون راضيًا عند التسوق معنا. ومع ذلك، نعلم أحيانًا أنك قد ترغب في إرجاع منتج ما. كمستهلك، لديك الحق القانوني في إلغاء عقد بموجب حماية المستهلك (لوائح البيع عن بعد لعام 2000) خلال سبعة أيام عمل، بدءًا من اليوم التالي لاستلام المنتجات.
هذا يعني أنه خلال الفترة ذات الصلة، إذا غيرت رأيك أو قررت لأي سبب آخر أنك لا تريد الاحتفاظ بالمنتج، فيمكنك إخطارنا بقرارك بإلغاء العقد واسترداد المبلغ المدفوع وفقًا للشروط التالية:
- يجب عليك أيضًا إعادة المنتج (المنتجات) إلينا فورًا، بنفس الحالة التي استلمتها بها، وعلى نفقتك ومخاطرك الخاصة؛
- يجب استخدام مواد التغليف الأصلية من أجل الحفاظ على سلامة المنتج وأمنه أثناء عبور العودة؛
- ما لم تكن المنتجات معيبة أو ليست كما هو موصوف، سنكون مسؤولين عن تكلفة إعادة المنتجات إلينا أو، حيثما كان ذلك مناسبًا، تكلفة تحصيل المنتجات منك. سنخطرك عند استلام إشعار الإلغاء الخاص بك بالرسوم (إن وجدت) التي سيتم تكبدها مقابل استلام المنتجات منك؛
- لديك التزام قانوني بالعناية المعقولة بالمنتجات أثناء وجودها في حوزتك. إذا فشلت في الامتثال لهذا الالتزام، فقد يكون لنا الحق في رفع دعوى ضدك للحصول على تعويض؛
- لا تضر المنتجات بالسلع الاستهلاكية، إلا في حالة اكتشاف خطأ لا يمكن تحديده دون تفريغ المنتجات.
- لا تؤثر المنتجات على برامج الكمبيوتر التي تم الكشف عنها
لا تؤثر هذه الشروط والأحكام على الحقوق القانونية للمستهلكين كما هو وارد في التشريعات الحالية التي تحكم العلاقة بين المستهلكين والشركات.
تتوفر النصائح حول حقك القانوني في إلغاء العقد بموجب هذه اللوائح من مكتب استشارات المواطنين المحلي أو مكتب معايير التجارة.
معيبة، تالفة، ليست كما هو موصوف وعوائد أخرى
إذا رأيت أن المنتج معيبًا، وليس كما هو موصوف أو غير مناسب، فإننا نحتفظ بالحق في إصلاح المنتج أو استبداله أو استرداد ثمنه. سوف نقوم بإخطارك بمعلوماتنا عبر البريد الإلكتروني خلال فترة زمنية معقولة. سنقوم عادةً بمعالجة عملية الإصلاح أو الاستبدال أو استرداد الأموال في أقرب وقت ممكن، وعلى أي حال، في غضون 30 يومًا من استلام المنتج المعيب. إذا اخترت استرداد أموال منتج تم إرجاعه بواسطتك بسبب عيب، فسيتم استرداده وفقًا لسياسة استرداد الأموال لدينا، بما في ذلك استرداد جزء من رسوم التسليم المتعلقة بهذا المنتج المعيب لإرسال المنتج إليك والتكلفة التي يتم تكبدها عن طريق إعادة المنتج المعيب إلينا (مع مراعاة الحد الأقصى للسداد الذي يساوي تكلفة الشحن الأصلي للخارج). إذا كان يحق لك إصلاح أو استبدال منتج معيب، فلن نفرض عليك أي رسوم مقابل إعادة تسليم المنتج الذي تم إصلاحه أو استبداله.
سنسعى جاهدين لترتيب عملية جمع جميع العناصر المعيبة والتالفة وغير الموصوفة. عندما لا يكون ذلك ممكنًا، فسنقوم بتعويض تكاليف إعادة الشحن وفقًا لتقديرنا بحد أقصى للتعويض يساوي تكلفة الشحن الأصلي للبضائع للخارج.
السعر والدفع
سيتم تحديد سعر أي منتجات على موقعنا من وقت لآخر، إلا في حالات الخطأ الواضح.
سعر المنتج لا يشمل رسوم التوصيل. يتم تحديد رسوم التوصيل الخاصة بنا على موقعنا من وقت لآخر ويتم تأكيدها في تأكيد الإرسال.
الأسعار عرضة للتغيير في أي وقت، لكن التغييرات لن تؤثر على الطلبات التي أرسلنا إليك بالفعل تأكيد قبول بشأنها.
بينما نحاول التأكد من أن جميع الأسعار الموجودة على موقعنا دقيقة، فقد تحدث أخطاء. في حالة إدراج منتج بسعر غير صحيح بسبب خطأ مطبعي أو خطأ في معلومات التسعير من الموردين لدينا أو تغييرات الضرائب أو الرسوم، فإننا نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء أي طلبات مدرجة بالسعر غير الصحيح سواء كان الطلب أم لا تم التاكيد. إذا اكتشفنا خطأ في سعر البضائع التي طلبتها، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن ونمنحك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغائه. إذا لم نتمكن من الاتصال بك، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه ملغى. إذا قمت بالإلغاء وكنت قد دفعت ثمن البضائع بالفعل، فسوف تسترد كامل المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية.
يجب أن يتم الدفع مقابل جميع المنتجات عن طريق العملات المشفرة أو التحويل البنكي. نحن نقبل الدفع بالبطاقات من خلال Visa وVisa Electron وVisa Debit وMasterCard وMaestro (بما في ذلك Switch). لن نقوم بإرسال أي منتجات حتى نتلقى الأموال الموضحة. لن يتم اعتبار أي دفعة مستلمة حتى نتلقى الأموال الموضحة. يرجى العلم أنه إذا كنت تستخدم PayPal كطريقة دفع، فإننا نحتفظ بالحق في عدم الشحن إلى عناوين غير مؤكدة.
سيتم تشفير تفاصيل بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك من قبلنا لتقليل احتمالية الوصول أو الكشف غير المصرح به. يجب إعطاء سلطة الدفع في وقت الطلب. إذا كانت هناك مشكلة في تحصيل الدفع لكل أو جزء من طلبك، فقد نتصل بك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
الاتصالات الكتابية
تتطلب القوانين المعمول بها أن تكون بعض المعلومات أو الاتصالات التي نرسلها إليك كتابية. عند استخدام موقعنا، فإنك توافق على أن التواصل معنا سيكون إلكترونيًا بشكل أساسي. سوف نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني أو نزودك بالمعلومات عن طريق نشر الإشعارات على موقعنا. ولأغراض تعاقدية، فإنك توافق على وسيلة الاتصال الإلكترونية هذه وتقر بأن جميع العقود والإشعارات والمعلومات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا تتوافق مع أي متطلبات قانونية بأن تكون هذه الاتصالات كتابية. هذه الشروط لا تؤثر على حقوق المواطنة.
إشعارات
يجب إرسال جميع الإشعارات التي قدمتها إلينا إلى: ICERIVER الاتحاد الأوروبي، ريبنا 20، جمهورية التشيكيجوز لنا إرسال إشعار إليك إما عبر البريد الإلكتروني أو العنوان البريدي الذي تزودنا به عند تقديم طلب، أو بأي من الطرق المحددة في البند 13 أعلاه. ويعتبر الإشعار مستلمًا ومقدمًا بشكل صحيح فور نشره على موقعنا الإلكتروني، أو بعد 24 ساعة من إرسال بريد إلكتروني، أو بعد ثلاثة أيام من تاريخ إرسال أي خطاب. ولإثبات تقديم أي إشعار، يكفي إثبات أنه في حالة الخطاب، تم توجيه هذا الخطاب وختمه وإرساله بالبريد بشكل صحيح، وفي حالة البريد الإلكتروني، تم إرسال هذا البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد للمرسل إليه.
الأحداث الخارجة عن سيطرتنا (القوة القاهرة)
لن نكون مسؤولين عن أي إخفاق في أداء أو تأخير في أداء أي من التزاماتنا بموجب العقد والذي يكون ناجمًا عن أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة (حدث القوة القاهرة).
يتضمن حدث القوة القاهرة أي فعل أو حدث أو عدم حدوث أو إغفال أو حادث خارج عن سيطرتنا المعقولة ويتضمن على وجه الخصوص (على سبيل المثال لا الحصر) ما يلي:
- الإضرابات أو الإغلاقات أو غيرها من الإجراءات الصناعية؛
- الاضطرابات المدنية أو أعمال الشغب أو الغزو أو الهجوم الإرهابي أو التهديد بهجوم إرهابي أو الحرب (سواء كانت معلنة أم لا) أو التهديد أو التحضير للحرب؛
- حريق أو انفجار أو عاصفة أو فيضان أو زلزال أو هبوط أو وباء أو كارثة طبيعية أخرى؛
- استحالة استخدام السكك الحديدية أو الشحن أو الطائرات أو النقل بالسيارات أو غيرها من وسائل النقل العام أو الخاص؛
- استحالة استخدام شبكات الاتصالات العامة أو الخاصة؛
- الأفعال أو المراسيم أو التشريعات أو اللوائح أو القيود التي تفرضها أي حكومة.
يعتبر أدائنا بموجب أي عقد معلقًا طوال الفترة التي يستمر فيها حدث القوة القاهرة، وسيكون لدينا تمديد للوقت للأداء طوال تلك الفترة. سنبذل مساعينا المعقولة لإنهاء حدث القوة القاهرة أو إيجاد حل يمكن من خلاله تنفيذ التزاماتنا بموجب العقد على الرغم من حدث القوة القاهرة.
سياسة TFT وLCD والبلازما بكسل
شاشة LCD مقاس 15 بوصة تعمل بدقة 1024 × 768 تحتوي على 768,432 بكسل؛ يتكون كل بكسل من 3 بكسلات فرعية مما يعطي إجمالي 2,359,296 بكسل. شاشة LCD مقاس 19 بوصة تعمل بدقة 1280 × 1024 تحتوي على 3,932,160 بكسل، وشاشة LCD مقاس 24 بوصة تعمل بدقة 1920 × 1200 تحتوي على 6,912,000 بكسل، ولا يعتبر وجود عدد قليل من وحدات البكسل "الميتة" عيبًا. من النادر أن يتم شحن شاشة LCD أو ظهور مخالفات في البكسل. في حالة حدوث بكسل ميت أو عند حدوثه، فهذا ليس مؤشرًا على حدوث المزيد. عادة ما يكون حادثًا فرديًا. ولذلك، تشعر الأجهزة ذات الأسعار المعقولة أنه من المهم توعية عملائنا بأن بعض الشاشات قد تحتوي على مخالفات طفيفة في شكل وحدات بكسل ميتة. لسوء الحظ، خلال أول 28 يومًا من الشراء، لن تتمكن الأجهزة المساومة من استبدال الشاشة التي تحتوي على ثلاثة أو أكثر من عيوب البكسل المنتشرة عبر الشاشة، أو وحدتي بكسل ميتتين متصلتين ببعضهما البعض. نأسف لأي خيبة أمل قد يسببها هذا الأمر لعملائنا، إلا أن الشركات المصنعة لـ TFT؛ تملي شاشات LCD وLED هذه السياسة بسياسات أقل تساهلاً بكثير من سياساتنا.
المعدات والمستلزمات الطبية
يجب تسليم جميع أجهزة التنفس والمستلزمات الطبية كما هو مذكور، ولكن هناك إمكانية تغييرها دون إشعار مسبق بمنتج آخر مماثل بنفس الجودة ونفس قيمة البيع أو أعلى. وينبغي اتباع فئات الترشيح. على سبيل المثال، إذا طلبت جهاز تنفس FFP3، فسوف تحصل على جهاز تنفس FFP3.
أسيك عمال المناجم
تعد أجهزة التعدين ASIC من المعدات المتخصصة التي تختلف عن أجهزة الكمبيوتر العادية. ويعتمد سعرها على سعر السوق لعملة مشفرة معينة، وعادة ما تكون البيتكوين. لا يمكننا التأثير على سعر هذه الأجهزة لأن هذه الآلات مصممة لمعالجة هذه العملات وتوليدها ويعتمد سعرها بشكل شبه كامل على سعر العملة الحالية التي تولدها دون تدخلنا. لذلك وفقًا للقانون التشيكي، هناك استثناء في سياسة الإرجاع لمدة 14 يومًا لهذه الأجهزة. يرجى ملاحظة ذلك. غالبًا ما نطلبها خصيصًا للعميل من الخارج ونقوم بإعدادها شخصيًا لتلبية احتياجاته.
الضمان لدينا للمنتجات
عندما تكون البضائع الموردة لا تزال تحت ضمان الشركة المصنعة، فيجب على المشتري ممارسة الضمان مباشرة مع الشركة المصنعة/الوكيل وليس في موقعنا أو شركتنا أو من قبل الرئيس التنفيذي أو الموظفين.
عندما لا يمكن إصلاح البضائع الخاضعة لضمان الشركة المصنعة، فسيتم استبدالها من قبل الشركة المصنعة وليس من قبل شركتنا أو الرئيس التنفيذي أو الموظفين.
عندما يتم بيع منتج على أنه مجدد أو مستعمل، بدون ضمان الشركة المصنعة الأصلي وما لم ينص صراحة على خلاف ذلك في وصف المنتج، فسوف نقدم ضمان RTB (الإرجاع إلى القاعدة) عند التسليم ولمدة 14 يومًا من التسليم، سيتم تسليم المنتجات أن تكون خالية من العيوب المادية. هذا الضمان غير قابل للتحويل ولا ينطبق في الظروف الموضحة هنا:
لا يسري الضمان الوارد في البند أعلاه على أي عيب في المنتج ناجم عن:
- البلى العادل؛
- الضرر المتعمد، التخزين أو ظروف العمل غير الطبيعية، الحوادث، الإهمال
بواسطتك أو بواسطة أي طرف ثالث؛ - أي تغيير أو إصلاح من جانبك أو من جانب طرف ثالث ليس أحد المصلحين المعتمدين لدينا؛
- أي برنامج تم تثبيته بواسطتك أو بالنيابة عنك؛ أو أي تلف في الملفات أو استخدام الإنترنت أو أي فيروس أو خطأ يتسلل إلى المنتج أو يلحق به الضرر.
ينطبق الضمان الموضح أعلاه على منتجات الأجهزة فقط ولا يتم تقديم أي ضمان فيما يتعلق بالبطاريات المقدمة كجزء من طلبك. البطاريات هي عناصر استهلاكية ومن المتوقع أن تحتاج إلى الاستبدال مع مرور الوقت. نحن لا نقدم أي ضمان بشأن المدة التي ستحتفظ فيها البطارية بشحنها أو تعمل بعيدًا عن مصدر التيار الكهربائي.
إذا كنت مستهلكًا، فإن هذا الضمان يعد بالإضافة إلى حقوقك القانونية فيما يتعلق بالمنتجات المعيبة أو التي لا تتوافق مع الوصف. تتوفر النصائح حول حقوقك القانونية من مكتب استشارات المواطنين المحلي أو مكتب معايير التجارة.
نحن نحتفظ بالحق في اختبار أي منتج يتم إرجاعه إلينا وفقًا لهذه الشروط. إذا اتضح، أثناء الاختبار، أنك لم تمتثل لأحكام هذه الشروط، وتحديدًا فيما يتعلق بأي منتج تم إرجاعه إلينا تالفًا بسبب سوء الاستخدام، أو مفقودًا لأجزاء أو في حالة غير قابلة للبيع بسبب أفعالك أو إغفالاتك، فإننا لن تتحمل أي مسؤولية عن إصلاح أو استبدال المنتجات، ويحق لها إعادة المنتجات إليك بحالتها الحالية.
تعديلات الطلب
قد تختلف الكميات الموجودة في المخزون عن الواقع لعدة أسباب. على سبيل المثال، يتم تخفيض الكمية الموجودة في المخزون بعد فترة زمنية معينة من تأكيد الدفع.
في بعض الأحيان، عندما تكون هناك حالة خاصة، يحق لنا استبدال المنتجات بالترتيب بمنتجات مماثلة مطابقة للخصائص المطلوبة. يجب أن يتم الاستبدال بطريقة تحصل فيها على نفس الجودة أو أفضل أو تتلقى سلعة بنفس قيمة البيع الإجمالية أو أعلى.
القانون والاختصاص
ستخضع عقود شراء المنتجات من خلال موقعنا وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عنها أو تتعلق بها أو بموضوعها أو تشكيلها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) للقانون التشيكي. أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذه العقود أو تكوينها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) يجب أن تخضع للاختصاص القضائي غير الحصري لمحاكم جمهورية التشيك.
ICERIVER EU
ريبنا 20
110 00 براغ
تشيكيا
Basic سياسة الحجب وتقييد الوصول
بالنسبة لجميع الأسعار والمنتجات ، نحتفظ بالحق في إجراء تعديلات بسبب الأخطاء أو تغير ظروف السوق أو توقف المنتج أو الأخطاء المطبعية في الإعلانات. Allegro ليست مسؤولة عن تغييرات أسعار الشركة المصنعة ، والتي قد تحدث في أي وقت دون إشعار. قد لا تعكس صور المنتج الموجودة على موقع الويب هذا المنتج الذي تتلقاه بالضبط. قد توجد مراجعات التصميم واختلافات اللون.
يرجى الاحتفاظ بجميع مواد التعبئة والتغليف والوثائق في حالة الحاجة إلى صيانة المعدات الخاصة بك أو إعادتها. قبل إرجاع أي منتج، يجب عليك الحصول على رقم ترخيص إرجاع البضائع (RMA). لن يتم قبول أي مرتجعات، من أي نوع، بدون رقم RMA. يرجى أن تكون المعلومات التالية في متناول اليد عند الاتصال للحصول على رقم RMA: اسم العميل ورقم الفاتورة والرقم التسلسلي وطبيعة المشكلة
الحقوق والقيود
- يجب ألا يقل عمر الأعضاء عن 18 عامًا.
- يُمنح الأعضاء حقًا محدود الوقت وغير حصري وقابل للإلغاء وغير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن للوصول إلى ذلك الجزء من الدورة التدريبية عبر الإنترنت المقابل لعملية الشراء.
- سيكون الجزء من الدورة التدريبية عبر الإنترنت المقابل للشراء متاحًا للعضو ما دامت الشركة تحتفظ بالدورة التدريبية ، والتي ستكون بعد عام واحد على الأقل من شراء العضو.
- يتم توفير مقاطع الفيديو في الدورة التدريبية على شكل دفق فيديو وليست قابلة للتنزيل.
- من خلال الموافقة على منح هذا الوصول ، لا تلزم الشركة نفسها بالحفاظ على الدورة التدريبية ، أو الحفاظ عليها في شكلها الحالي.